سلة الشراء
لا تنسى تستخدام كود: FISH2 لأحلا خصم خاص 10% لجميع المشتركين والزوار 💚💛

الشروط والأحكام وسياسة الإسترجاع والإستبدال


سياسة الاسترجاع والاستبدال:

١- يحق للعميل بالاسترجاع خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الشحنة عبر الموقع الإلكتروني أو الطلب من خلال الفرع لكل المنتجات ماعدا ( الأسماك والنباتات وسوائل العلب القابله للفتح بشكل مباشر )
٢- يحق للعميل بالاستبدال خلال 72 ساعة من تاريخ استلام الشحنة عبد الموقع الإلكتروني أو الطلب من خلال الفرع لكل المنتجات ماعدا ( الأسماك والنباتات وسوائل العلب القابله للفتح بشكل مباشر )
٣- يحق للعميل أسترجاع أو استبدال ( الأخشاب بكل انواعها ، الرمل أو السماد بكل انواعه مالم يتم استخدامه أو وجود كسر أو خرم في غلاف المنتج )
٤- عند وصول شحنة الأسماك او الأحياء المائية فإنه يحق للعميل إختيار نوع الأحياء المائيه وفق الأسم وليس الشكل أو اللون ( لطلبات الخارجيه )

بعد انتهاء المدة المحددة أعلاه لا يحق للعميل الاسترجاع او الاستبدال مالم يكن هناك عيب مصنعي في المنتج .


وذلك وفق الشروط التالية:

• تقديم أصل فاتورة الشراء (الورقية او الالكترونية) عند الاسترجاع أو الاستبدال .

• أن تكون المنتجات بالكرتون والتغليف الأصلي وعلى نفس حالتها وقت الاستلام مع كامل الإكسسوارات.

• الاسترجاع او الاستبدال يكون لمرة واحدة مالم يكن بالمنتج عيب مصنعي على ان يكون بحالته الاصلية عند الشراء .

• تضمن المؤسسة توصيل المنتجات مجاناً للعميل مرة واحدة فقط .

• لايمكن استبدال او استرجاع المنتجات ذات المقاسات أو المواصفات الخاصة إلا في حال وجود عيب مصنعي بالمنتج مثل طلبات تفصيل طاولات الأحواض

• استرداد المبالغ إلى حساب العميل البنكي خلال مدة لا تتجاوز أربعة عشر يوما من تاريخ الاسترجاع .

• يحق للمؤسسة تحميل النسبة المخصومة عند استخدام العميل للبطاقات الائتمانية واجور التحويل عند إرجاع او استبدال المنتج مالم يكن به عيب مصنعي .

• لا يحق للعميل استبدال أو إسترجاع البضاعة المباعة خلال فترة التخفيضات أو العروض الا اذا كان السبب عيب مصنعي بالمنتج .

• لا يحق للعميل إرجاع البضاعة بعد توريدها وتركيبها في بيت العميل إلا إذا كان السبب عيب مصنعي بالمنتج .

• المؤسسة غير مسؤولة عن أي تلف أو ضرر أو نقص في المنتجات بعد تسليمها للعميل.

• للشركة حق إلغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خاطئ او نفاذ الكمية مع ضمان إرجاع قيمة الطلب للعميل .

• يجب على العميل التوقيع على سند استلام البضاعة او بوليصة الشحن او عند استلام المنتجات من شركة الشحن أو الموصل وهذا إقرار بالاستلام وفي حال استلام بوليصة شحن وفيها خلل يتم الإبلاغ عن المشكلة خلال مدة أقصاها 24 ساعة.

• الضمان لا يشمل المنتجات التي تعرضت لسوء استخدام او سكب السوائل او الاتساخ او قطع او كسر او ما في حكمها .

سياسة الضمان على المنتجات :                                  

الضمان يشمل البنود المذكورة على الفاتورة لكل منتج : 

• أي عيوب مصنعية حسب مدة الضمان المسجلة على الفاتورة .

• تقوم شركة باك كمفورت خلال فترة الضمان بخدمة الإصلاح المجانية لمنتجاتها حسب مدة الضمان المحدد بفاتورة الشراء. 

• بالنسبة للمنتجات الكهربائية فإن الضمان لايشمل الأعطال الناتجة عن تذبذب التيار الكهربائي أو شبك المنتج على قوة كهربائية مختلفة عن ما هو منصوص على المنتج .


.............................................



أ- الطلب والدفع : 


1- كيف يمكنني الطلب من الموقع؟

ج\ الطلب من الموقع سهل فمجرد إضافة السلعه أو السلع الى سلة المشتريات وتعبئة نموذج الطلب وإرسالة تكون اتممت عملية الطلب .. وستصل رسالة للبريد الالكترني توضح تغيير حالة الطلب .. ومن ثم يمكنك متابعة الطلب عبر صفحة متابعة الطلبات .


* اذا مر على الطلب ٢٤ ساعة و لم يرد فيها اي مدفوعات او رد من العميل سيتم الغاء الطلب لفك الحجز عن البضاعة المطلوبة ( وهذا ينطبق فقط على خيار تحويل بنكي )



2- هل يجب علي التسجيل في الموقع؟

ج\ نعم، التسجيل بالموقع إلزامي، لا يمكن تقديم الطلب حتي يتم التسجيل ، ايضا العميل سيستطيع متابعة حالة طلبه من خلال صفحة الطلب والتي تظهر جميع الطلبات وحالة كل طلب وتعليق الادارة عليه وهذه الطريقة هي اسرع طريقة للتفاعل مع الزبون واطلاعة على حالة طلبه أولا بأول .



3- ما هي طرق الدفع المتوفرة ؟

ج\ طرق الدفع حاليا تقتصر على طريقة:

1- الدفع عبر بطاقة مدى 

2- الدفع عن طريق الفيزا أو الماستركارد

3- التحويل البنكي

4- الدفع عن طريق أبل باي

5- الدفع عند الإستلام للمدن التالية : الدمام . الخبر . القطيف



4- ما هي العملة المستخدمة في الموقع؟

ج\ العملة المستخدمة والمعتمدة هي الريال السعودي .



5- هل يمكنني إلغاء طلبي ؟وكيف؟

ج\ نعم يمكنك ..قم بإرسال طلب عبر نموذج الاتصال وسيلغى الطلب مباشرة.

ويتحمل العميل تكلفة إرجاع الشحنة في حال تم شحن الطلبية للعميل.



6- ماذا يجب على بعد تقديم الطلب؟

ج\ في حال الدفع عبر بطاقة الإئتمان:

لا يوجد اي اجراء لاحق فقط عليك تتبع حالة الطلب ، وستلاحظ أنها تتغير من : 

جاري التجهيز إلى تم التجهيز إلى تم الشحن , وستتلقى بريد إلكتروني بحالة الطلب مع إرفاق رقم التتبع لشحنة وكامل بيانات الشحن 


7- في حالة الدفع عبر التحويل البنكي:

ج\ قم بمراجعة البريد الإلكتروني المرسل لك وستجد معلومات الدفع كاملة , بعد عملية التحويل البنكي يمكنك الدخول للمتجر مره أخرى وأرفاق إيصال التحويل البنكي في منصة ( رفع إيصال التحويل البنكي ) , وفي خلال 24 ساعة سيتم تغيير حالة الطلب من ( معلق ) إلى ( جاري التجهيز ) بعد التحقق من صحة الإيصال البنكي ووصول المبلغ المحول لحساب المؤسسة .


8- هل المتجر مناسب للأعمار الأقل من 18 سنة ؟

ج\ المتجر مناسب لجميع الأعمار ويعتبر الأول من نوعة في العالم العربي بحيث يسهل عليك كل ماتحتاجه في تربية أسماك الزينة باللغه العربية

 


* ملاحظة : بعد تقديم الطلب سيصلك بريد إلكتروني يفيدك بتغيير حالة طلبك .. في حال تستخدم بريد الهوتميل راجع صندوق ال Junk mail



ب - حول المنتجات : 


1- هل السلع الموجودة في الموقع جديدة وأصلية؟ ولماذا اسعارها أقل أو منافسة مقارنة بالأسواق الأخرى؟

ج\ بالتأكيد .. جميع السلع الموجود بالموقع جديدة وأصلية ومطابقة للمواصفات السعودية والبعض منها مطابق للمواصفات الخليجية بما أن الكثير من زبائن المتجر من دول الخليج

اسعار المنتجات هي اسعار طبيعة ومماثلة للاسعار العالمية وبعضها أقل من الأسعار العالمية 


2- هل السلع تأتي مع كامل محتوياتها؟

ج\ نعم بالتأكيد .. جميع السلع تأتي بالتغليف والمحتويات الأصلية من المصنع.


3- هل يوجد مع السلع أي اضافات أخرى؟

ج\ يضاف مع بعض السلع إضافات معينة كعرض .. ولكن الغالب لا يأتي معها أي اضافات لترك المجال للمشتري ليختار الاضافات التي يريدها باسعار منافسه للسوق .


4- هل يوجد ضمان على السلع؟

ج\ لا يوجد ضمان على الأجهزة الإلكترونية إلى فقط 15 يوم من تاريخ الشراء , منها الفلاتر والمرشحات والإضاءة ومضخات الهواء والماء والسخانات , وفي حال التبديل يمكن تبديل السلعة خلال 10 ايام فقط مع تحمل العميل قيمة الشحن من وإلى .. كما نفيدكم بأن جميع المواد التي في المتجر ذات جودة ممتازة ومجربة من خبراء


5\ إذا لم يكن هناك ضمان من المتجر على الأجهزة الإلكترونية بماذا هو الحل ؟

ج\ من مهامنا وحرصنا على عملاءنا نقوم بتجربة جميع الأجهزة مرتين متتالية من منفذ كهربائي مختلف وعند إنتهاء الفحص نقوم بإرجاعها إلى مكانها وإعادة تغليفها , وفي حال وصلت السلعة للعميل ولم تعمل فإن العميل يتحمل قيمة شحن السلعة من إلى , ونحن بدورنا وبشكل مجاني نقوم بفحص السلعة وإفادة العميل ..


6- هل السلع متوفرة؟

ج\ الموقع يعرض حالة المنتج في ما كان متوفرا أم لا.



ج - حول الشحن :


1- هل المتجر يوفر لاصق حمايه وضد الكسر للشحنات المرسله ؟

ج\ نعم بالفعل ، وأي شحنة يتم أرسالها لا تحتوي على ملصق حمايه ( عبارة عن ملصق باللون الأخضر يحتوي على شعارات وتنبيهات ضد الكسر والماء والمطر وغيرها ) تعتبر مجانيه بالكامل للعميل .


2- ماذا اذا وصلت شحنتي وكانت ناقصة ؟

ج\ يتم إرجاع الخيار للعميل في حال أراد أسترجاع المبلغ أو إضافته له كارصيد مضاف في الحساب ويمكن أستخدامه في أي وقت 


3- هل أحواض الأسماك الزجاجية تشحن ؟

ج\ نعم نقوم بشحن جميع مقاسات الأحواض من 25-120 سم فقط , ماعدا ذلك فسيتم التواصل مع العميل من قبل خدمة العملاء والتوصل لحل توصيل حوض الأسماك من 150 - 180 سم عن طريق موصل مدفوع من طرف العميل وذلك حرصاً مننا على سلامتك شحناتكم ووصولها سليمة وأمنه


4- هل هناك تعويض في حال وصلتني الشحنة تالفه ؟

ج\ الشحنة في عهدة مؤسسة تربية أسماك الزينة التجارية , وقبل التسليم يتم تصوير الأحواض الزجاجية والطاولات والأجهزة الحساسة من قِبل الموظف قبل شحنها بالإضافة إلى تغليف سميك ووضع ملصقات (قابل للكسر) على الشحنة باللون الأخضر الواضح , وعند تسليم الشحنة إلى شركة الشحن ينتهي دور المتجر في حال تسليم الشحنة , فإن مؤسسة تربية أسماك الزينة تخلي مسؤليتها تماماً من إي تلف أو إهمال أو عنف أو ضياع أو أضرار أو كسر يصدر من شركة الشحن , وعند حدوث هذا لاسمح الله يتم مخاطبة شركة الشحن بشكل مباشر وطلب التعويض منهم من طرف العميل بقيمة ١٠٠ دولار وحرصنا الشديد على متابعة عملائنا والمحاولة جاهدين في إرضاء العميل فإننا نقوم بمتابعة الموضوع مع شركة الشحن لحصول العميل على التعويض .. كما وردت هذه النقطة في قسم ( الخصوصية )


5- كيف أتمكن من أستلام التعويض ؟

ج\ يقوم العميل بالتواصل مع شركة الشحن خدمة العملاء , ورفع شكوى بالإضافة إلى إرفاق صور الضرر وكذلك إعلامنا بشكل مباشر حتى نقوم بخدمتكم وبما هو لازم , وبعد تقييم الضرر من شركة الشحن تقوم شركة الشحن سمسا بإرسال التعويض لمؤسسة تربية أسماك الزينة وعليه تقوم المؤسسة بإرسال التعويض على الحساب البنكي للعميل ..



 أحكام متنوعة: 


1- يحق لمتجر تربية أسماك الزينة تعديل هذه البنود والشروط في أي وقت دون توجيه إخطار لك مع التزامك بهذا التعديل. 

2- نلتزم من خلال موقع الويب أو التطبيقات المصاحبه له، بعدم عقد صفقات أو توفير أي خدمات أو منتجات لأيٍ من الدول المفروضة عليها عقوبات من مكتب الرقابة على الممتلكات الأجنبية امتثالاً لقوانين المملكة العربية السعودية.

3- في حالة الحكم ببطلان أو عدم القابلية للتنفيذ لأي حكم من الأحكام الواردة في هذه البنود والشروط، لا يترتب على ذلك المساس ببقية البنود والشروط الأخرى والتي تظل سارية المفعول ونافذة بالكامل.

4- تم إعداد هذه البنود والشروط باللغة العربية وعلى العميل الناطق بالإنجليزية أن يقوم بترجمة هذه البنود على مسئوليته الخاصة ودون أدنى مسئولية من طرف متجر كدون.

5- في حالة وجود أي تعارض بين النص العربي و الترجمة الإنجليزية التي قام بها العميل فيتم الرجوع إلى النص العربي فهو المرجع والأساس لوثيقة الشروط والأحكام. وتخضع هذه البنود والشروط لقوانين المملكة العربية السعودية ويكون لمحاكم المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض الولاية القضائية الحصرية عليها.


يُرجى مراجعة الشروط والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.


التواصل مع خدمة عملاء متجر تربية أسماك الزينة إذا كانت لديك أي استفسارات تتعلق بالبنود والشروط أو أي جانب من جوانب طلب الشراء، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] أو عبر الجوال رقم 966548660411 أو زيارة الفرع من التاسعه صباحاً وحتى الثانية عشر مساءً ثم من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً الخامسة مساءً (من السبت إلى الخميس) عدا أيام العطلات الرسمية.